أهلاً وسهلاً بكم داخل بلاد الرقص وَ المجون
أستمتعوا فـ أن المتع كثيرة هنا !

الثلاثاء، 30 مارس 2010

لو ..!


لو أنني أصبحت بين يديك
قطعة من أسفنج
لبللتني
وأحببتني
ولكن
كنت بين يديك
قطعة من حجر
وركلتني برجلك
وكرهتني


لو أنني أصبحت فراشة
تحوم حولك
ملونة
تلون حياتك
بألوان زاهية
لأحببتني
ولكن
كنت نجمة
باكية
وكرهتني


لو أنني أصبحت أغنيتك
ولحنتني بمزاجك
لكنت المفضلة لديك
وأحببتني
ولكن
كنت موال
حزين
وكرهتني


لو أنني أصبحت البحر
وأمواجك لاطمتني
وأغرقتني
لأحببتني
ولكن
كنت تيار
لم تلامسه
وكرهتني


لو أنك أصبحت قمري
لغازلتك
سراً وعلناً
وأحببتك
ولكن
كنت قمر غيري
تحوم في سماء جديدة
كل يوم
تخطف النجوم
حتى تسقط
وكرهتك


لو أنك أصبحت شعلة حنان
تغطيني حين أمرض
وتحمل أزهار بيضاء
وتمسك يداي الباردة
لأحببتك
ولكن
كنت عصفور
يطير بعيداً عني
من غصن إلى غصن
ومن عصفورة إلى عصفورة
وكرهتك ...



23 \ 8 \ 2007م


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق