أهلاً وسهلاً بكم داخل بلاد الرقص وَ المجون
أستمتعوا فـ أن المتع كثيرة هنا !

الأحد، 28 مارس 2010

التفاحة الخضراء



أنا خائنة
كباقي الأنثيات
كاذبة
كباقي النساء
وعدتك كذباً
أن أبقى حبيبتك مدى العمر
وها أنا بين ذراع رجل آخر
أخبرتك كذباً
أنك أول الرجال في حياتي
وأنا أحببت قبلك
عشرات الرجال
وأحببت قبلك رجل
عيناه خضراوتان
أمسك بيدي الصغيرة
وذهبنا إلى البستان
مليء بالتفاح الأخضر
قطف لي تفاحة خضراء
أبتسمت في وجهه
وأنا غارقة بعيناه الخضراوتان
وبيدي تفاحة خضراء
ينظر إلي
وأنظر إليه خجلاً
يسألني
وأجيب
ونحن في ذلك البستان الكبير
وأشعة الشمس تغمرنا...


يا صاحب العينان الخضراوتان
مر زمن طويل وأنا أتذكرك
وأتذكر البستان
والتفاحة الخضراء
وشعرك الأشقر
وعيناك الخضراوتان
و بنطالك الجينز الأزرق
وقميصك الأبيض ...
مر زمن طويل
وطعم التفاحة الخضراء في شفتي
لم تزل حلاوتها
وعيناك الخضراوتان وأشعة الشمس
والبستان
أتذكرهم
أتذكرهم !!



2007 م...


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق