أهلاً وسهلاً بكم داخل بلاد الرقص وَ المجون
أستمتعوا فـ أن المتع كثيرة هنا !

الثلاثاء، 30 مارس 2010

قاسيون



فوق جبل قاسيون
رسم وجهي على كف القمر
داعب أقمار عيني
وغنى بأسمي
ودندن حتى الفجر ...


فوق جبل قاسيون
تذكرني...
ناداني ...
ضمني ...
وأحرقني فوق صدره ...


فوق أعلى قمة دمشقية
فوق قاسيون
أحتفلنا بمرور سنة جديدة
على حبنا
على عشقنا
على لهفتنا
على أحتراق أزهار عمرنا
فوق جمر الحب الملتهب....


فوق جبل قاسيون
جددنا عهودنا ... عقودنا
وحبنا الذي ينبض في مهده
لازال صغيراً
لم يدنس أو ينجس ...


فوق القمة الشاهقة من دمشق
فوق أعالي الجبال... قاسيون
هناك
أعلن تذكره لي
وحبه و اشتياقه لي
وأنوار البيوت والحارات
مضاءة
تحتفل معي
تدرك مدى صدقي له ...


قاسيون ... يالهف نفسي لك
ولشم تربتك الذي وقعت عليها أقدام حبيبي هناك ...


قد أعلن حبيبي حبه لي في قاسيون
وأنا أعلن حبي لك يا قاسيون ....



11 \ 2\ 2007م


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق