أهلاً وسهلاً بكم داخل بلاد الرقص وَ المجون
أستمتعوا فـ أن المتع كثيرة هنا !

الأحد، 23 مايو 2010

امرأة الوقت وَ الجنون ..!



لا وقت للعبث . .
لا وقت للعشق . .
لا وقت للهو وَ الترنح . .
إذن . . الموت أرحم !


أضم سيكارتي بين أناملي . . أضمها برفق . . فما تعودت أن أعصرها بين أناملي . .
وما تعودت أن أطفئها بعصبية ! . .


عصبيتي هذا المساء . . حول الوقت !
أنفض رماد سيكارتي داخل منفضة فضية اللون . . وددت أن أطفئها بمعصم يدي . . لكنني لم أفعل ذالك ! . .
الوقت . . الوقت . . الوقت . . تباً للوقت . . وتباً لعقارب الساعه اللعينة . .
أرجعتها للخلف طويلاً . . لكن لا شيء تغير . . ولا شيء تبدل . . ولا شيء عاد كما كان . .
أمنحها " نصف " أبتسامة . . و " نصف " تهكم . . حتى يختلط النصف بالنصف فـ أقهقة بداخلي قهقة لو سمعها الأموات لـ أستفاقوا !


لا شيء يستفيق !
لا الأموات . . ولا المشاعر الميتة . .
شيء أشبه بالمعجزة . . لن تتحقق أبداَ !


الدهر دولاب !
الوقت دولاب !
وَ كل شيء بالحياة دولاب ! . .
إلا أنا . . لستُ دولاب . . فلن أتغير . . ولن أتبدل . . !
أبتسم . .أتذكر الرجل الرمادي . . قال لي : " ما في أمل منك " ! . .


ماعلاقة الأمل بالوقت ؟
وهل حقاً هناك علاقة ؟
هراء . . أجل . . تفكيري هراء . . وسؤالي غبي بعض الشيء . .


أترنح مع الوقت . . هذه عادة سحيقة لكنني أعشقها . . أنها تليق بي !
أجل الترنح يليق بي و بثوبي الأسود . . وبوشاحي الأسود . . وبقهوتي السوداء . . وساعتي السوداء !
ماعلاقة الأسود بالوقت ؟
أنه يلتصق بها . . أو هو يلتصق به . .
من يُعرف لي قانون الألتصاق . . مُدرستي الخرقاء لم تستطع أن تشرح لي ولو شرحاً مبسطاً ماهو قانون الألتصاق . .


ذرة من جنون أنا . . أو بضع ذرات سيان . .
كتلة صغيرة أنا . . أو كتلة كبيرة من جنون سيان . .
الوقت أيضاً أصبح لدي سيان . .
وأنا أصبحت لدية أنثى السيان . .


ماذا لو توقفت جميع ساعات باريس !
ماذا لو توقفت ساعة بيج بن !
ماذا لو توقفت ساعة أنثى الموسلين ؟!
لاشيء سيتوقف . . باريس ستخلع وترتدي وترتدي وتخلع موضاتها . . سيسير الناس كما يسيرون عادتاً . .
سيحتسون قهوتهم المفضلة بساحتهم التي تروق لهم . . سيمتطون الحانات كما أعتادوا . . الأدخنة لن تتغير . . من أفواه النساء والمداخن . .
الريشات سترسم الأجساد والجماد والجمال . . كل شيء على مايرام إلا ساعتهم . . معطلة !
وأنا . . لن أخلع وأرتدي . . ستتعلق سيجارتي نصف تعلق . . قهوتي ستجف . . شفاهي عطلها الوقت !
أحساسي عطله الوقت !
ولكنني رغم هذا حية أرزق . . إذن أنا بخير !


وللوقت مزايا وجنون
وبعض ورقات هذيان . .


التوقيع \ امرأة الوقت وَ الجنون . .

فبراير \ 2010 م


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق