أهلاً وسهلاً بكم داخل بلاد الرقص وَ المجون
أستمتعوا فـ أن المتع كثيرة هنا !

الأربعاء، 27 يناير 2010

إعترافات سريه




أعترف أنني أعيش حالة من الهدوء .
أعترف أن قلمي مرهق كثيراً وروايتي التي هي قيد الأنشاء مازالت بفصولها الأولى .

أعترف أنني أهوى الرقص مع رجل لم يراقصني إلا بخياله .
أعترف أنني أملك من التمائم ما يكفي لدفن قارة بإكملها . كتبها جنوني بليلة غطى بها اليأس رداء ليلي .
أعترف أنني أكتب ليقرأني ويفهمني , لتذوب ملامح وجهي بملامح وجهه .
أعترف أن عقابه كان أكبر مني .
أعترف أنني امرأة شرقية تهوى البكاء ليلاً وتمارس الطبخ والتنظيف نهاراً .
كأي امرأة شرقية أنا . لا أختلف كثيراً عن سواي . بل لا سواي يختلف كثيراً عني !
كأي امرأة شرقية أنا . ألبس خواتيم تجلب السعادة وأخلع أثواباً تجلب النحس . هكذا نحن الشرقيات نؤمن بمبادئ وخرافات لا أصل لها .
أعترف أنني سأبقى وفيه لذالك الرجل ولم أتجرأ يوماً على التفكير بغيره !
أعترف أن لي زهرة مفضلة وله زهرة مفضلة .
أعترف أن لي نكهة لا تشبه النكهات . هكذا قال لي من يعشقني .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق