أهلاً وسهلاً بكم داخل بلاد الرقص وَ المجون
أستمتعوا فـ أن المتع كثيرة هنا !

الجمعة، 16 أبريل 2010

ستأتي .. لن تأتي .. !



ترنيمة :

هناك روائح لا يمكن الاغتسال منها ,,, تبقى عالقة حتى الممات السحيق \ الجميل...
وهنا ,,, فقط هنا جربتُ الاغتسال فوق الورق
ربما يجدي ذلك ,,, وربما لا يجدي شيء ولكنني حاولت...
جاهدة حاولت ,,, ونجحت...


أغتسل ببقايا جراح مثقوبة من شرخ البكاء...
أغتسل بضوء القمر الذي عانقني ساعة رحيلك المفجعة...
تكبدت الخسائر وراء ظهري...
فرسان منكسون ,,, خائبون ,,, أراهم جيداً خلفي...
صهيل خيولهم يتواتر إلى مسمعي ,,, أشعر أنني سوف أختنق...
أغتسل وأشق عصا السنديان كي أتعطر منه قليلاً...
غداً ,,, ستأتي...
هذا هو الموعد الذي سجلتهٌ أنت داخل برقيتك الأخيرة...
أنني في حالة التصديق وعدم التصديق
ستأتي ,,, لن تأتي ....
لن تأتي ,,, ستأتي ....
أبلع أشواك الصبار الذي علقت داخل حنجرتي وأنا أردد ستأتي ,,, لن تأتي ,,, ستأتي ,,, لن تأتي ....
أنزف كثيراً ,,, وأصرخ وا معتصماه
غراب الوجع من يصرخ لستُ أنا ....
أنا شقية لا تجرؤا على رفع صوتها أمامك....
شقية تائه داخل شفراتك السامة....



22 تشرين الثاني \ 2008م


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق