أهلاً وسهلاً بكم داخل بلاد الرقص وَ المجون
أستمتعوا فـ أن المتع كثيرة هنا !

الثلاثاء، 7 سبتمبر 2010

أنا وأغنيات فيروزيه " أنا لحبيبي وحبيبي إلي "



.
.
.

أنا لحبيبي و حبيبي إلي
يا عصفورة بيضا لا بقى تسألي
لا يعتب حدا و لا يزعل حدا
أنا لحبيبي و حبيبي إلي....

لذيذة هذه الأغنية كـ فنجان قهوتي...
أشعر بـ فيروز ,,, ترقص بغنج...

حبيبي ندهلي قلي الشتي راح
رجعت اليمامة زهر التفاح
و أنا على بابي الندي و الصباح
و بعيونك ربيعي نور و حلي....

وكيف هو حبيبك يا فيروز ,,, ايشبه حبيبي ؟
أيقدم لكِ وسائد \ موت \ عتمة \ ورقص ؟
أيشتهي تفاحك يا فيروز ؟
أكان يوقض ربيعكِ ويكور شمسها ؟
تابعي رقصك يا فيروز ,,,, بغنج .. بغنج .. بغنج....

و ندهلي حبيبي جيت بلا سؤال
من نومي سرقني من راحة البال
أنا على دربو و دربو عالجمال
يا شمس المحبة حكايتنا أغزلي...

كان يزوركِ بإحلامك يا فيروز ؟
وهل كان يحمل لك ورداً ؟
أشعر بعرائك المزدحم ,,, أشعر بالدهشة \ بالغبطة...
وخيوط الشمس غزلت حكايتك يافيروز
فـ هل أنتي مستعدة لقراءة قصتك بـ قلمي ؟...

فيروز ,,, قبل أن أرحل
سأهمس لكِ :
ضباب الصباح لن يمنعني من الأستماع إليكِ
صوتكِ يغتالني
صوتك كـ فناجين العرافات...


" بدي ضل "

24 يناير \ 2009 م...

.
.
.


صباح مايو الحزين :

رغبتي متضخمة بـ أن أبقى سيدتك القديمة التي لا تتجدد !...


 
" لا تمضي بهدوء
فـ أنا لا أحب الصور الداكنة "...

17 مايو \ 2009 م ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق