أهلاً وسهلاً بكم داخل بلاد الرقص وَ المجون
أستمتعوا فـ أن المتع كثيرة هنا !

السبت، 4 سبتمبر 2010

أنا وأغنيات فيروزيه " زعلي طول أنا وياه "



.
.
.


توطئه :

هنا هالات من الضوء...
هنا أغنيات سيدة الذوق الرفيع والصوت الشجي
هنا أنا وأغنيات فيروزيه

فيروز ,,, عانقيني طويلاً ... طويلاً ... طويلاً
و سامحيني فقد أتخذت أغنياتك ملاذ لرقص \ للهروب \ للفرح \ للبكاء...

فيروز ,,, حسبي جميل صفحك ....
 
 
.
.
.
 
 
" زعلي طول أنا وياه "...

زعلي طول أنا وياه ,,, وسنين بقيت ,,,
جرب فيهون أنا انساك ,,, ما قدرت انسيت ....

تؤلمني هذه الغنية ,,, بدأت صباحي بها ...
فيروز ,,, يا فيروز ,,, قليلاً أصمتي ,,, قلبي يؤلمني....
دعيني أتنفس من رئة الله
دعيني فهو لا يحق له استردادي...

فيروز ,,, يا فيروز ,,, أنني لا أحن إلى ضعفي...
دعيني قوية هكذا
دعيني فأنا لا أحتاج إلى ظل رجل...

لو جيت نهار ع بيتي لقيت ,,, انك حبيبي بغيابي جيت...
بتشوفون ومامرقوا إلا ايديك ,,, على هالبيت...
كأنك حبيبي أنت وعنيك ,,, هلق فليت...

فيروز ,,, يا فيروز ,,, أنني أمارس تناقضاتي بطريقتي الخاصه...
تجول بمرتفعاتي ,,, تجولت بمرتفعاته ...
حصان طائر هو ,,, وأنا فراشة...

ياريتك هون حبيبي وليل ,,, ويكون بأيدوا شمع الليل....
وأكتبلك ع ورقة حتى ماقول ,,, مابقدر قول ...
ياريتك مش رايح ,,, ياريت تبقى ,,, تبقى ع طول....

وذهب يا فيروز....
ذهب والحنين مادة مضادة للسعادة
وأنا أريد أن أسعد...
كيف أسعد يا فيروز ؟
أخبريني وصوتك يجتاحني كل صباح !...

بيدي بوصلة يا فيروز
أين الطريق ؟


" فيني فل "...

11 يناير \ 2009 م

.
.
.

صباح مايو الحزين :


نظرتُ إلى هاتفي ما يزيد عن عشر مرات بل ألف مرة ,,,, الرسائل الواردة " صفر " ,,,, المكالمات التي لم يرد عليها " صفر " ,,,,
المكالمات الصادرة " صفر" ,,,, المكالمات الواردة " صفر "....
ما أعلمهُ أنني لا يحق لي أن أكتب لهُ عبر هذه التكنولوجيا اللعينة ...
وأيضاً لا يحق لي أن أضرب أرقامهُ لـ أعلن له أشتياقي ...
أسلاك ,,, صوت بعيد ,,, جرهام بل المجرم أخترع شيء يقتلنا !...

فيروز بـ ثوبها الأسود وأغنيتها الحزينة ,,,, القهوة السوداء ,,,, وهو الذي لا أعلم ماذا أصابه ولماذا هو غائب هذه المدة الطويلة
يجعلونني أحزن كثيراُ !...
يجعلونني امرأة متسكعة بـ شوارع عمري...
يجعلونني امرأة متناسية نسب آل عبدالله ,,, وأسجل هوية جديدة بلا ملامح ,,, بلا قوانين ,,, بلا عقد تسيجني وتجعلني سخيفة \ حمقاء !...
يجعلونني ببلاد لاتهزم بها الخراف ,,, ولا تستعلي الأسود قمم الجبال....
 

" قداش توحشتك
نبغى ترد بالك على روحك
على خاطر بنحبك "...

14 مايو \ 2009 م...



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق