أهلاً وسهلاً بكم داخل بلاد الرقص وَ المجون
أستمتعوا فـ أن المتع كثيرة هنا !

الجمعة، 25 فبراير 2011

لا أحتمل فراقك ..!

.
.
.

هناك سر أللهي وعظيم جداً بين الزوجين .. الآن فقط أدركت هذا السر أو بالأحرى بعضاً من خيوطه ..

الآن وحين أحتضنت مدن مودته زال توتري .. وزالت معه هموم متكدسة منذ أعوام طويلة ..

الآن أنا لا أخاف الأشباح والأحلام المرعبة التي طاردتني منذ طفولتي !

الآن وحين أضع رأسي بوسادة صدره .. أستمع جيداً إلى دقات قلبه وأقول له : لماذا يدق قلبك بسرعة كبيرة ؟

يجيبني : لأنني أحتضنكِ ..


أنني أثق تماماً بعظمة أنوثتي .. وأثق بتلك النظرة الحاسدة التي أخاف منها ..

لن تدمرني حتماً ولكنني أخشاها بصدق !


لا أخجل حين أقول أنني أخشى على زوجي الحبيب من مرور أنثى نارية أمامه ..

أجل أنا أثق به .. ولكن الغيرة سطيرت عليّ !

لا أخجل حين أعترف أنني لا أحتمل فراقه ساعة واحدة .. فكيف أن غاب عني يوماً واحداً ؟!


أنا لا أريد أن أتخلص من لذيذ لقاءه ..

بل أريد الغرق بتلك اللذة ..


.
.
.


42 : 6 م

26 يناير \2011 م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق