أهلاً وسهلاً بكم داخل بلاد الرقص وَ المجون
أستمتعوا فـ أن المتع كثيرة هنا !

السبت، 2 أبريل 2011

أشعر بالأختناق ..!

.
.
.

لا شيء يوازي حب امرأة لرجل ما . .

لا الأرض ولا السماء تكفيان لـ احتواء صدرها المملوء بحبه . .


أتمرجح أنا هنا . .

بين غضبي الساكن بي . . وبين هدوئي المفتعل عمداً كي لا يدرك شخصاً ما عدم أرتياحي هذا اليوم ! . .


أتمنى اشياء كثيره . .

كـ أن يوازي حبي له الأرض . . السماء . . أو حتى البحر الذي لا أمان له ! . .


أتمنى أن لا يصرخ بوجه حبي ويخرسه أرضاً !


أنا لست غاضبه . . أنا حزينة بعض الشيء . . وجائعة كثيراً . .

أتوق إلى أحتضان أشجاره . .

أتوق إلى جعل الذي كان بيننا لم يكون . .

أتوق إلى ذرات من الحرية قد هربت من بين أناملي دون أن أشعر ! . .


أنا كبرت كثيراً . .

وأشعر أن أمومتي تختنق شيءً فـ شيء !


 
" أنا متعبة جداً

وهذا الصباح المملوء بالغبار

زادني سوءً فوق السوء الذي غرقت به ! "


.
.
.

24 : 4 ص

26 \ 3 \ 2011 م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق